بوابة مدرسة طوخ دلكة الثانوية

مدرسة طوخ دلكه الثانوية - إدارة تلا التعليمية - محافظة المنوفية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع الدور الذى تلعبة الوسائل التعليمية فى تحسين عملية التعليم والتعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عونى جرجس فضل



عدد الرسائل : 53
العمر : 61
رقم العضوية : 18
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: تابع الدور الذى تلعبة الوسائل التعليمية فى تحسين عملية التعليم والتعلم   السبت ديسمبر 20, 2008 7:47 pm

الدور الذي تلعبه الوسائل التعليمية
في
تحسين عملية التعليم والتعلم sunny

أولاً :
إثراء التعليم : sunny
sunny أوضحت الدراسات والأبحاث ( منذ حركة التعليم السمعي البصري ) ومروراً بالعقود التالية أن الوسائل التعليمية تلعب دوراً جوهرياً في إثراء التعليم من خلال إضافة أبعاد ومؤثرات خاصة وبرامج متميزة . إن هذا الدور للوسائل التعليمية يعيد التأكيد على نتائج الأبحاث حول أهمية الوسائل التعليمية في توسيع خبرات المتعلم وتيسير بناء المفاهيم وتخطي الحدود الجغرافية والطبيعية ولا ريب أن هذا الدور تضاعف حالياً بسبب التطورات التقنية المتلاحقة التي جعلت من البيئة المحيطة بالمدرسة تشكل تحدياً لأساليب التعليم والتعلم المدرسية لما تزخر به هذه البيئة من وسائل اتصال متنوعة تعرض الرسائل بأساليب مثيرة ومشرقة وجذابة00


ثانياً : sunny
اقتصادية التعليم : sunny
ش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adham

avatar

عدد الرسائل : 193
العمر : 24
الموقع : طوخ
رقم العضوية : 36
من مواضيعي : أجمل الألعاب
اللوح المحفوظ
أجزاء spiderman

تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تابع الدور الذى تلعبة الوسائل التعليمية فى تحسين عملية التعليم والتعلم   السبت يناير 03, 2009 4:59 pm

شكرا على المجهود الرائع ونأمل التقدم المستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تابع الدور الذى تلعبة الوسائل التعليمية فى تحسين عملية التعليم والتعلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة مدرسة طوخ دلكة الثانوية :: قسم جودة التعليم و التعلم :: الوسائل التعليمية-
انتقل الى: